أثر الأزمة الاقتصادية على الإعلام الخليجي شح الإعلانات وضعف المحتوى و الإعلام الالكتروني.. مأزق الصحف الخليجية

انشأ بتاريخ: الأحد، 07 أيار 2017

لم يعد خافيًا أن الأزمة الاقتصادية التي يشهدها الخليج العربي جرّاء انخفاض أسعار النفط، انعكست على كافة مناحي الحياة العامة للمواطنين، ناهيك عن الدولة، نتيجة تضرر كثير من القطاعات في المنطقة، ومنها القطاع الإعلامي.  لا سيما وأن الإعلام عانى ولسنوات طوال من انخفاض ربحيته وحضوره الجماهيري متأثرًا بطلقة إلكترونية أحدثتها الثورة التكنولوجية وما رافقها من انتشار واسع لوسائل التواصل الاجتماعي وظهور أنواع مختلفة من الإعلام الإلكتروني، سحبت بدورها البساط وبقوة من تحت أقدام الإعلام الرسمي والإعلام التقليدي، الذي كان متسيدًا المشهد الإعلامي لسنوات طوال مضت. 

الشركات المعلنة